قالوا للفاتح

كاميرات كاسيو أنيقة وعصرية تتماهى مع جميع أساليب الحياة

طوكيو – الإثنين 16 يوليو 2012 /بان اورينت نيوز/

أعلنت شركة كاسيو عن إصدار مجموعة اكسيليم الجديدة من آلات التصوير الرقمية المدمجة بتصاميم وأشكال وألوان وميزات تتماشى مع كل أنماط الحياة. وتمتاز الكاميرات الجديدة، إي إكس-إن 1، وإي أكس – إن 10، وإي أكس – إن 20 بسهولة الإمساك بفضل تصميمها ذي الحواف الدائرية من نمط سي إم إف الذي يعتمد أفضل المواد التي تضفي على الكاميرا مظهرًا جميلاً ناهيك عن روعة اللون.

وتتكامل هذه العناصر الثلاثة، المادة والمظهر واللون، مشكلة تصاميم فريدة من نوعها بحيث تجذب بتنوعاتها واختلافاتها طيفًا واسعًا من المستخدمين الذين باتوا قادرين على اختيار النموذج الأكثر تماشيًا مع أذواقهم وأنماط حياتهم.

ويطفي شكل إي إكس- إن 1 ذو الحواف الدائرية لمسة من اللمعان القاتم في موديلات إكسيليم إي أكس- إن 1 بطرازها العفوي بألوان الأزرق والوردي والأبيض وتأتي متناغمة مع لمعان الأجزاء الصلبة السوداء لإضفاء مظهر من الأناقة الطبيعية التي تستهوي العديد من محبي الكماليات في حياتهم اليومية.

وتتوافر هذه الكاميرا بلونين بسيطين هما الأسود والأحمر مع لمعة تجعل المنتج يبدو أشبه بالمواد الخزفية.

كما تمتاز أكسيليم إي أكس- إن 10 بتصميمها "الأنيق" وكأنها موضوعة بحقيبة ذات غطاء مدروز بدقة على السطح الداخلي. أما اللون فيتماشى بشكل مثالي مع التفاصيل العصرية والملحقات الصغيرة بحيث يخلق لصاحبها عند رؤية لمعانها الزاهي جو من التناغم مع الكاميرا. يتوافر هذا النموذج باللون الوردي الزاهي والذهبي والأسود.

يتلائم تصميم السطح الخارجي لكاميرا اكسيليم إي أكس- إن 20 مع بنية المنتجات الجلدية المميزة التي تنسجم بشكل مريح في اليد ممايضفي عليها مظهرًا من الغموض يستهوي محبي الأشكال "الكلاسيكية" الوقورة. وتتسق حلقة العدسة ومكان القبضة بلمسة من اللون الفضي الميتاليك لإضافة المزيد من الهيبة والأناقة على الكاميرا. تتوافر هذه الكاميرا باللون البني والأزرق والأحمر.

جميع النماذج إي إكس-إن 1، وإي أكس – إن 10، وإي أكس – إن 20 مزودة بتقنية سي سي دي وتصل شدة وضوحها إلى 16.1 ميغابكسل وزاوية عرضها 26 ميلمتر وعدسات تقريب وتبعيد 5 إكس. كما أن جميع النماذج مزودة بأحدث تقنيات التصوير مثل ميزة بريميوم اوتو القادرة على تحليل المشهد أوتوماتيكيًا لاختيار وضعية الالتقاط الأفضل وتشغيل عملية معالجة الصورة فضلاً عن ميزة ميك أب من أجل التقاط أجمل الصور للوجوه.

بان أورينت نيوز


علوم وتكنولوجيا