آلة تصوير رقمية من كاسيو بتقنية وسرعة عالية في التقاط الصور

طوكيو- الإثنين 14 نوفمبر 2011 /بان اورينت نيوز/

أعلنت شركة كاسيو المحدودة للكمبيوتر عن إطلاق كاميرا نموذج إي أكس – زد آر 200 الجديد عالي التقنية من مجموعة آلة التصوير إكسيليم الرقمية.

وتمتاز آلة تصوير إي أكس – زد آر 200 بأنها مزودة بجهاز إكسيليم إيتش إس عالي الأداء مصحوبة بتقنية التصوير السريع وتقنية عالية لمعالجة الصورة بما يمنح مستخدميها تجربة تصوير مريحة وممتعة بسبب ميزاتها السريعة من لحظة التشغيل إلى لحظة الإطفاء.

وتعتبر كاميرا إي أكس – زد آر 200 آلة تصوير رقمية مضغوطة بإمكانها التقاط صور جميلة بواسطة تقنية كاسيو العالية الأداء.

وجرى تزويد آلة التصوير إكسيليم الرقمية الجديدة بآلية تشغيل سريع لايتعدى 0.98 ثانية وتركيز آلي متقدم بسرعة 0.13 ثانية بحيث يمكن التقاط صور متتابعة بفارق لايتجاوز 0.27 ثانية. كما أن تقنية سي بي يو العالية الأداء تسمح لمستخدمي الكاميرا التمتع بالتقاط صور متعاقبة بشكلٍ سريع حتى عند استخدام إيتش دي آر.

والكاميرا مزودة بتقنية الاحتراف الآلي الممتازة "بريميوم أوتو برو" وهي تطوير لتقنية معالجة الصورة المزود بها النموذج السابق إلى جانب تغير تركيبة الأداء العالي المستمرة لالتقاط الصور آليًا بشكل يتماشى مع تغير بيئة التصوير. وقد طورت شركة كاسيو في هذه الكاميرا القدرة على التقاط صور في ظروف صعبة مثل المشاهد الليلية والإضاءة من الخلف وعند التقريب والتبعيد.

وبواسطة تقنية التقريب والتبعيد الممتازة "بريميوم زوم" يمكن للمستخدمين التقاط صور ضمن زاوية عريضة تبلغ 24 ملم و12.5إكس باستخدام عدسات زوم البصرية بأداء يصل إلى 25 إكس زوم مع الحفاظ على جودة الصورة والوضوح العالي.

كما يتيح الالتقاط العريض للمستخدمين إبداع صور ذات زاوية عريضة جدًا بطول بؤري أقصى يصل إلى 14 ملم (يعادل 35 ملم) عبر تحريك الكاميرا أثناء التصوير.

بان أورينت نيوز


علوم وتكنولوجيا