قالوا للفاتح

لابلاس اليابانية تطرح لعبة كرة القدم الإبداعية للهواتف الذكية باللغة العربية

كن بطل العالم بفريقكَ الخاص: لابلاس تَمْنحُكَ الفرصة

طوكيو – السبت 2 أبريل 2016 / بان اورينت نيوز/
بقلم: الفاتح ميرغني

أعلنت شركة لابلاس اليابانية المختصة في تطوير تطبيقات وألعاب الهواتف الذكية التفاعلية الرقمية،عن طرح النسخة الكاملة للعبة كرة القدم الإبداعية (BFB16) باللغة العربية.

وجاء في بيان الشركة أنَّ لعبة (BFB16) التي تمَّ تدشينُها مؤخراً بالتعاونِ مع شركة "الواجهات الأربع" السعودية، قد أصبحت متاحة للمشتركين في 14 بلداً عربياً هي الجزائر، البحرين، مصر، الأردن، الكويت، لبنان، موريتانيا، المغرب (أندرويد فقط)، سلطنة عمان، قطر، المملكة العربية السعودية، تونس، الإمارات العربية المتحدة، واليمن.

وفي تصريح خاص لوكالة بان اورينت نيوز، قال المهندس/ سيف مهنا، مسؤول تكنولوجيا المعلومات في مجموعة لابلاس: إنَّ لعبة كرة القدم الإبداعية (BFB16) تمنح كلَّ مَنْ يقتني البرنامج كاملَ الحريةِ في إِنْشاءِ وتَكوينِ فريق كرة القدم الخاصِّ بِهِ وتطويره، كما تُزوِّدُه بقدراتٍ إداريَّةٍ وتدريبيَّةٍ تُمَكِّنهُ من إِدارةِ فريقِهِ وتَدْريْبِهِ طَمعاً في الفوز بالبطولات المحلية والإقليمية المختلفة والدخول في مسابقات التنافس الدوليَّة والعالميَّة ومباريات المنتخبات والأندية والكؤوس التنافسية بخيارات متعددة.

وأضاف المهندس مهنَّا أن لعبة كرة القدم الإبداعية (BFB16) تتميز بإمكانية تنظيم منافسات بين عشاق كرة القدم بتقنيةٍ مُتقدِّمةٍ ومواكبةٍ تقوم على نظام الأبعاد الثلاثة (3 D) فائق الجودة والكفاءة، مما يُضْفي عليها مَزيداً من الإغراء والاستمتاع الثُّنائي بكرة القدم الإبداعيَّةِ ولعبة (بي إف بي 2016) نفسها. وأضاف سعادتُهُ أنَّ اللعبة مُتوفرةٌ على نظامي (آي أو إس) و (أندرويد)، وقد تم تحميلها أكثرَ من سَبعةِ ملايين مرة في أنحاءَ مُتفرِّقَةٍ وعديدةٍ على مستوى العالم.

على صعيدٍ مُتصلٍ، صرح السيد نوجيما تاكاشي مدير مجموعة لابلاس بأنَّ الشركة تعكف حالياً على تطوير ألعابٍ أخرى سيتم الإعلانُ عنها، وطرحها تِباعاً ولاحقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويرى خبراءُ تِقنيون وبرامجيون ومطوِّرونَ دَوليونَ، أنَّ هذه اللعبة الذكية تحتوي على كثيرٍ من البطولات التنافسية، كما تتضمَّنُ أنواعاً عديدةً من المباريات التي يمكن خوضُها بالنظامِ "المُواكبِ" ثلاثيِّ الأبعادِ ذي الامتاع اللامتناهي والاِدْهَاشِ المُتجدِّد.

جدير بالذكر،أنَّ شركة لابلاس يقع مقرَّها الرئيس وَسَطَ العاصمة اليابانية طوكيو،ولها فرعان بالشرق الأوسط أحدهما بالمملكة العربية السعودية (الرياض)، والآخر بدولة الإمارات العربية المتحدة (دبي).

الصورة: المهندس سيف حسن مهنا، مسؤول تكنلوجيا المعلومات


يمكن متابعة آخر التطورات والأحداث والأخبار والتحديثات على المواقع التالية:
Laplace / IOS/ BFB2016
http://www.bfb16.com
http://laplacegroup.net
صفحة فيسبوك: كرة القدم الإبداعية
https://twitter.com/BFB16ar

بان اورينت نيوز
جميع الحقوق محفوظة


علوم وتكنولوجيا