قالوا للفاتح

رائحة القدمين ``النظيفة`` تكشف خيانة الأزواج

طوكيو – الأحد 26 ديسمبر 2010 /بان أورينت نيوز/

عندما لا تكون رائحة القدمين سيئة كالعادة، فهذا يقود المرأة للشك بأن زوجها على علاقة مع امرأة أخرى، طبقاً لمجلة نيهون غينداي الأسبوعية الصادرة في طوكيو.

وتقول المجلة إن الرجال الذين يخونون زوجاتهم ولا يهتمون كثيراً بالروائح المنبعثة منهم بعد العودة إلى البيت عرضة لخطر كشف خيانتهم.

فقد قال رجل للمجلة إن النساء حساسات جداً تجاه رائحة الأقدام، كاشفاً كيف اكتشفت زوجته أنه أقام علاقة جنسية عابرة. "عدت إلى البيت في إحدى الليالي من لقاء مع عشيقتي، وفاجأتني زوجتي بالقول: أقدامك لاتفوح برائحة كريهة كالعادة! فتصببتُ عرقاً. وكل ما فعلته هو أنني أخذت حماماً."

ويقول آخر أنه حريص دائماً على عدم استخدام الصابون أو الشامبو عند الاستحمام في الفندق (مع عشيقته) بعد أن فاجأته زوجته ذات مرة بالقول "رائحتك كما لو أنك خارج من الحمام." ويضيف، "أراعي دوماً عدم ترك آثار روائح على جسمي, لكني نسيت ذلك اليوم استخدام عطري المميز بعد الحمام فبقيت رائحة الشامبو على جسدي وكشفتها زوجتي".

ويفضل آخرون استخدام "الويسكي ودخان السجائر" كعطور لهم عندما يعودون إلى البيت آخر الليل بعد قضاء ليلة حمراء مع امرأة أخرى، وذلك لتفوح منهم رائحة توحي كما لو أنهم سهروا مع رجال من أصدقائهم.

وليست الرائحة وحدها هي التي تكشف خيانة الزوج، بل أيضاً محاولته فجأة تجريب وضعية جديدة في السرير. ويقول أحدهم للمجلة: "مزقت بيجاما زوجتي وأتيتُها بقوة... ناسياً أن زوجتي تكره هذه الطريقة فيما تعشقها خليلتي.. لقد اختلط علي الأمر ونسيت أين أنا."

بان أورينت نيوز


منوعة