``عطر في جيبي``: مفهوم جديد تقدمه شركة من دبي في معرض كوسمي طوكيو 2016

طوكيو - الأحد 24 يناير 2016 /بان اورينت نيوز/

بمشاركة شركة "سناب بيرفيوم" من دبي اختتم معرض كوسمي طوكيو 2016 وهو أكبر تجمع ياباني عالمي لمستحضرات التجميل من 700 شركة تمثل 45 دولة بينها الأمارات العربية المتحدة.

وقال السيد مجدي علي ممثل شركة سناب بيرفيوم نأمل بالتوسع في اليابان بمنتجاتنا المتميزة من خلال هذا معرض كوسمي طوكيو 2016 العالمي بحضور أكبر شركات مستحضرات التجميل العالمية التي قدمت مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات الأكثر إبداعًا فضلاً عن وجود عدد كبير من الخبراء.

وبين منتجات سناب بيرفيوم تصميم جديد لعطر يستهدف الشباب حسب قول مجدي علي مشيراً أن شركته بدأت منذ سنوات تروج لمفهوم "عطر الجيبة" الذي يحمله الشخص في أي مكان ويضعه في جيبة القميص أو الجاكيت. وقال نستهدف الآن أسواق اليابان وآسيا.

وقالت زائرة يابانية لجناح الشركةأن فكرة "عطر في جيبتي" أو "حقيبتي" هي فريدة ومتميزة حيث لم تعد زجاجة العطر التقليدية هي الوسيلة الوحيدة للاستخدام بل قدمت سناب بيرفيوم علبة عطر تشبه الهاتف الجوال وبمساحة بطاقة الإئتمان ويمكن للشخص أن يضعها في جيبة القميص بمايسهل استخدامها في أي وقت لاسيما أننا في عصر الحركة السريعة والتنقل.

وقال مجدي علي بأن المعرض يشكل قاعدة كبيرة للعديد من الشركات الآسيوية واليابانية للتفاعل وإنشاء الأعمال مع الشركات العالمية الرائدة ماسيعود بالنفع على تنمية الأعمال وتأسيس العلامات التجارية الجديدة وإطلاق المنتجات.

وتضمن المعرض قطاعات طبية وصحية وتجميلية وأقسام للعناية بالبشرة والمكياج والشعر والجسم والمستحضرات العضوية وصالونات تجميل ومستحضرات مكافحة التقدم بالسن وقسم خاص للعناية بالرجال.

كما عُرِضَتْ منتجات يابانية "حلال" خالية من الكحول أو مشتقات الخنزير بشكل يتوافق مع التعاليم الإسلامية.

بان اورينت نيوز


أعمال واقتصاد